كرسي مريح للركوع والعمل في المنزل – اختبار ومراجعة

كرسي مريح للركوع والعمل في المنزل – اختبار ومراجعة
كرسي مريح للركوع والعمل في المنزل – اختبار ومراجعة

.
.

كرسي مريح من VEVOR

مريح وتخفيف الآلام

العمل للحفاظ على ظهرك في وضع مستقيم ، وتوزيع وزنك بالتساوي في الساقين والورك. تعزيز الموقف الطبيعي ، وتساعد على تعزيز عضلات البطن والظهر ، وزيادة تدفق الدم.

مقعد أوسع و وسادة الركبة

ترقية وسادة الركبة متكاملة ، 47/45 سنتيمتر * 23 سنتيمتر (L * W). أوسع من كرسي الركوع العادي. أفضل من وسائد الركبة المتناثرة. لا حاجة لضبط ، ومناسبة للأشخاص في ارتفاع مختلف.

كرسي للركوع مع وسادة سميكة

خشب البتولا + إطار قوي

تطبيق خشب البتولا السميك والجودة العالية ، قوي وغير مكسور لقوة التحمل. مع 3 شريط الصليب سميكة لضمان ارتفاع الاستقرار والتوازن. إرسال 2 قطعة 2.6ft طول شرائط ، التمسك بها في الجزء السفلي لمكافحة الشريحة.

كرسي هزاز للركبة من الخشب للكومبيوتر

معدات وأدوات صعبة ، ودفع أقل

VEVOR هي العلامة التجارية الرائدة التي تتخصص في المعدات والأدوات. جنبا إلى جنب مع الآلاف من الموظفين دوافع ، VEVOR مكرسة لتزويد عملائنا مع المعدات والأدوات صعبة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق.

نظرة عامة على المنتج

  • كرسي راكع ممتاز
  • تصحيح الموقف الجيد
  • الحمولة الثقيلة
  • استقرار عالي ومريح

ماذا يقول العملاء؟

عملاءنا يحبون كرسي الركوع هذا لراحته الفائقة وتصميمه الفعال في تصحيح الموقف. ومع ذلك ، يوجد بعض الشكاوى حول قياساته التي لا تناسب البعض بشكل جيد.

رأينا حول المنتج

نحن نؤيد استخدام كرسي الركوع من VEVOR كوسيلة فعالة لتصحيح الموقف وتخفيف الآلام. ومع ذلك ، يمكن أن يكون حمولته المحدودة عيبًا لبعض الأشخاص.

أسئلة شائعة

هل يمكن تعديل ارتفاع الكرسي؟
هل من السهل تجميع كرسي الركوع؟


خصم يصل إلى 90% على جميع الإكسسوارات